ست خطوات لشد الوجه بدون جراحة

هناك ست خطوات لها مفعول فوري يضفي نظرة شابة مشدودة الى وجهك، ويمسح عدة سنوات من عمره:
Bullet-Lashes١- قومي بإبراز المناطق التي تشكل ملامح تركيبة عظام وجهك، وذلك بمسح بضع قطرات من كريم أساس أغمق درجة واحدة أو درجتين من لون بشرتك على المناطق التالية: خط الفك السفلي وذقنك، تحت عظام الخدين، على قمة جبينك. ومن المهم أن تحرصي على دمج كريم الأساس باستعمال فرشاة بشكل ممتاز، حتى لا تظهر حدود اللون الأغمق.

Bullet-Lashes٢- أضيئي المنطقة المركزية من وجهك وذلك باستعمال كونسيلر (كريم يخفي ما تحته) ذو لون افتح درجة واحدة من لون بشرتك. والمنطقة المركزية هي تحت الزاوية الخارجية للحاجبين، وفي الثنيات حول فتحتي الانف، وعلى طول عظمة الأنف، والمنطقة فوق الحاجبين مباشرة وما بينهما. إدمجي الكونسيلر بشكل جيد.

٣Bullet-Lashes– أضيئي منطقة ما تحت العينين باستعمال نفس الكونسيلر لرسم حرف ٧ يبدأ وينتهي من زاويتي العينين ويتجه الى الاسفل باتجاه عظمة الخد. ادمجي الحدود الداخلية لحرف ٧ الذي وضعتيه بالكونسيلر مع باقي البشرة.

٤Bullet-Lashes– ارفعي حاجبيك برسمهما بقلم الحواجب ذو اللون الأفتح درجة من لون شعرك. ومدي نهايتي الحاجبين الى الخارج وليس الى الأسفل.

٥Bullet-Lashes– استعملي المسكارا على الرموش العلوية وتأكدي من تغطيتها للرموش الصغيرة الموجودة قرب الزاوية الداخلية للجفن. وتجنبي وضع المسكارا على رموش الجفن السفلي لأنها قد تعطي مظهر مرتخي متهدل للجفن.

Bullet-Lashes٦-ارفعي زوايا فمك برسم حرفWعلى ذقنك باستعمال الكونسيلر الفاتح. ابدأي من زاوية الفم وارسمي W تنتهي عند الزاوية المقابلة للفم. ادمجي الكونسيلر على بشرة ذقنك لتخفي حدوده.

ما رأيِك؟ هل لديك تعليق؟

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.